Advertisement

فتح حساب CIH BANK بسهولة في المغرب

Advertisement

يقدم CiH Bank  حسابًا مصرفيًا عبر الإنترنت بنسبة 100٪ يمكن فتحه عن طريق التقاط صورة شخصية وبدون التحقق من الائتمان. تطبيق MYCIH مجاني وبسيط وعملي ويسمح لأصحاب الحسابات بالبقاء على اتصال مع مصرفهم عبر البريد الإلكتروني. جميع ميزات تطبيق MYCIH متاحة لأصحاب الحسابات، بما في ذلك الاستفسار عن الرصيد وتاريخ المعاملات وتحويلات الحساب.

فتح حساب CIH BANK من الهاتف

يمكنك فتح حساب مصرفي CIH من هاتفك عن طريق تنزيل تطبيق MY CIH. سيتيح لك التطبيق الوصول إلى جميع ميزات البنك سواء كنت عميلاً أم لا. ستحتاج إلى أن تكون معلوماتك الشخصية في متناول يدك، بالإضافة إلى التفاصيل المصرفية الخاصة بك. بمجرد الانتهاء من إعداد كل شيء، ستتمكن من إدارة حسابك وتنفيذ جميع العمليات التي تحتاجها من منزلك.

فتح حساب CIH للنساء

يلتزم CIH BANK بمساعدة النساء على تحقيق أهدافهن المالية. يقدم البنك مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصممة لتلبية احتياجات النساء، بما في تلك خدمة فتح حساب جديدة عبر الإنترنت. هذه الخدمة بسيطة وآمنة وبديهية ولا تتطلب دفعًا أوليًا. يفخر CIH BANK بأن يكون شريكًا ماليًا في يوم المرأة العالمي AFEM.

تسجيل الدخول إلى حساب CIH BANK

لتسجيل الدخول إلى حساب CIH BANK الخاص بك، ستحتاج إلى إدخال رقم حسابك ومفتاح RIB. بمجرد القيام بذلك، ستتمكن من الوصول إلى معلومات حسابك وإجراء المعاملات المصرفية.

Advertisement
تسجيل الدخول إلى حساب CIH BANK
حساب CIH BANK

الاطلاع على حسابي في CIH BANK

يمكنك الاطلاع على حساب CIH BANK الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت. من هناك، ستتمكن من عرض رصيد حسابك، وسجل المعاملات، ونشاط الحساب. يمكنك أيضًا استخدام البوابة لإدارة إعدادات حسابك وتفضيلاتك.

أنواع حسابات CIH

يتم فتح حساب تطبيق الائتمان CIH بغرض مساعدة محللي الائتمان وموظفي القروض ومديري البنوك على فهم استراتيجيات إدارة المخاطر لعملائهم الزراعيين. يوفر الحساب إمكانية الوصول إلى الإرشادات والسياسات والإجراءات التشغيلية لخدمات الرعاية الصحية النفسية الأولية. تم نقل جميع المعلومات حول برامج اعتماد CIH و CAIH إلى مجلس الإدارة. ومن بين هؤلاء خبير حفظ الصحة الصناعية المعتمد (CIH)، المسؤول عن إدارة الحساب.

خدمات CIH BANK

CIH BANK هي طريقة سهلة وممتعة لإدارة أموالك، مع أدوات ملائمة وحسابات التحقق المصممة لتلبية احتياجاتك. بواسطة خدماتنا المصرفية عبر الإنترنت، يمكنك بسهولة تتبع أموالك وإجراء المعاملات بسهولة. سواء كنت تبحث عن خِدْمَات مصرفية شخصية أو تجارية، فلدينا ما تريده.

Advertisement
Retour en haut