Advertisement

العمل في شركة FedEx في 2022 مع معلومات قد تهمك

Advertisement

العمل في شركة FedEx

نبدة عن الشركة fedex

FedEx هي شركة شحن بريد سريع تعمل في جميع أنحاء العالم. تقدم الشركة خدمات بين عشية وضحاها ويومين للمستندات أو الحزم أو العناصر الأخرى المهمة. توفر FedEx أيضًا خدمات الشحن للشحنات غير العاجلة مثل البضائع للشركات أو الأفراد الذين يحتاجون إلى شحن كميات كبيرة من المواد عبر مسافات أكبر. اعتبارًا من 2018 ،توظف FedEx أكثر من 400000 شخص حول العالم وحققت 57.8 مليار دولار من الإيرادات خلال السنة المالية 2017.

ستكون الوظيفة في FedEx هي الأفضل ،لكنني لا أعتقد أنهم سيرغبون بي. آمل أن أتمكن في المستقبل من الحصول على وظيفة تتضمن خدمة العملاء لأنها الشيء المفضل لدي! تخبرني أمي دائمًا كم أنا جيد في ذلك وهي تقدر حقًا عندما أساعدها في ذلك. أشعر بالفخر لنفسي عندما يكونون سعداء بما فعلناه لهم.

يحب بعض الناس العمل في Fedex. انه عمل جيد الأجر رائع والفوائد رائعة. يمكنك توفير المال للتقاعد والحصول على تغطية الرعاية الصحية أيضًا. إن وقت الإجازة رائع ولديك الكثير من الإجازات حتى تتمكن من قضاء بعض الوقت مع عائلتك خلال عيد الميلاد وعيد الشكر وعيد الفصح والأيام الخاصة الأخرى في حياتك.

وظائف مطلوبة في شركة FedEx Express

FedEx Express هي شركة نقل عالمية متخصصة في التوصيل بين عشية وضحاها. تقدم FedEx أكثر من 4 ملايين طرد يوميًا إلى أكثر من 220 دولة حول العالم. يمكنك العمل في FedEx Express كسائق أو ميكانيكي أو حتى في الإدارة. هناك العديد من فرص العمل المتاحة في FedEx Express وهم يقومون بالتوظيف الآن! تقدم بطلبك اليوم لتبدأ العمل في أكبر شركة نقل في العالم!

Advertisement

يعد التوظيف السريع فرصة رائعة للأشخاص المهتمين بالنقل والخدمات اللوجستية. تعد FedEx Express واحدة من أكبر الشركات في العالم ،حيث يتم توصيل أكثر من 370 مليون طرد يوميًا. توظف الشركة حوالي 113000 عامل دائم وتوظف 100000 عامل مؤقت آخر كل عام. لديها عمليات في جميع أنحاء الولايات المتحدة وما يقرب من 330 موقعًا في 220 دولة حول العالم.

وظائف فيديكس متاحة

تعد FedEx واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال تسليم الطرود وإدارة سلسلة التوريد والخدمات ذات الصلة. تقدم FedEx كل شيء بدءًا من الليل وحتى خيارات الشحن العالمية. قم بزيارة www.careersatfedex.com لمعرفة المزيد حول الوظائف المتاحة في Fed Ex أو اتصل بالرقم 1-800-527-8222 للحصول على معلومات حول فرص العمل في منطقتك.

في جرين باي هل تبحث عن عمل بدوام جزئي؟ إذا كانت الإجابة بنعم ،فتقدم بطلب إلى وظائف FedEx المتوفرة في Green Bay. تقوم الشركة الآن بتعيين أشخاص على استعداد للعمل كمعالجين وسائقين للحزم. في هذه الحالة ،من الأفضل أن يكون لديك شهادة الثانوية العامة أو شهادة GED. ومع ذلك ،قد تظل هناك بعض الفرص التي لا يكون فيها التعليم عاملاً كبيرًا. يجب أن تعلم أنه في كل عام يقومون بتعيين موظفين جدد ،لذا تأكد من أنك ستنضم إلى فريقهم وتصبح واحدًا منهم! تقدم بطلبك الآن على http://www.jobbankusa.com/delivery-service/green-bay-w

تقديم طلب للحصول على وظيفة FedEx

أولاً ،يمكنك التقدم للحصول على وظيفة FedEx عبر الإنترنت. يمكنك البدء بملء طلب على موقع الويب الخاص بهم. سيطلب منك موقع الويب معلومات الاتصال الخاصة بك ومهنتك والأشياء الأخرى اللازمة لتوظيفك في FedEx. يحتوي أيضًا على مكان يمكنك من خلاله تحميل سيرتك الذاتية بتنسيق PDF أو بتنسيق Word. إذا كان هناك أكثر من نوع واحد من الطلبات المتاحة لهذا المنصب ،فسيخبرك الموقع بأي نوع يجب ملؤه بناءً على إجاباتك عند التقديم عبر الإنترنت.

FedEx هي شركة شحن دولية تقدم مجموعة متنوعة من فرص العمل. تستأجر الشركة أكثر من 400 وظيفة ،بما في ذلك السائقين بدوام كامل وبدوام جزئي ،وشركاء خدمة العملاء ،ومديري الحسابات وممثلي المبيعات. يمكن للمتقدمين التقديم عبر الإنترنت أو شخصيًا في أقرب مكتب لشركة FedEx. إذا كنت لا تعيش بالقرب من مكتب FedEx ،فيمكنك إرسال طلبك عن طريق البريد مع نسخ من المستندات مثل رخصة القيادة ونتائج اختبار المخدرات.

العمل كسائق شاحنة في Fedex

تتطلب قيادة الشاحنة في Fedex المزيج الصحيح من المهارات والخبرة.بينما لا تحتاج إلى أي مهارات أو تعليم سابق ،ستحتاج إلى أن تكون قادرًا على اجتياز اختبار خفة الحركة الجسدي،والذي يتضمن رفع صندوق يزن 88 رطلاً بين ذراعيك.سيكون عليك أيضًا اجتياز اختبار المخدرات وفحص الخلفية الجنائية.يتم توفير التدريب للسائقين الجدد ويمكن للسائقين المتمرسين التقدم من قيادة الشاحنات إلى الإشراف على السائقين الآخرين والمساعدة في اتخاذ القرارات بشأن الطرق التي يجب أن تستغرق فترات معينة من الوقت. إنه ليس عملاً سهلاً ولكنه يمكن أن يؤدي إلى فرص للتقدم داخل الشركة بالإضافة إلى أجر أعلى من العديد من عمليات الدخول الأخرى

أن تصبح سائق شاحنة لشركة Fedex هو أن تكون أحد أفضل الوظائف في العالم.كطبيب ،سوف تحصل على راتب جيد.،وتتمتع بفوائد كبيرة وتضمن لك الكثير من ساعات العمل الثابتة.

في حين أن وظيفة سائق الشاحنة لها العديد من المزايا ،إلا أن لها عيوبها أيضًا. لسبب واحد ،عندما تكون على الطريق لعدة أيام في كل مرة ،لا توجد طريقة للابتعاد عن السائقين أو الركاب الآخرين. ستكون مسؤولاً أيضًا عن قيادة 18 عجلة وإدراك الأخطار المحتملة في جميع الأوقات. ليس ذلك فحسب ،بل يجب عليك الاهتمام بشحنتك والتأكد من وصولها بأمان. هذا يعني أنه إذا كنت تعمل كسائق شاحنة في Fedex ،فيمكنك توقع بعض المهام الصعبة جنبًا إلى جنب مع بعض المهام الرائعة.

شركة FedEx في المغرب

تقدم FedEx Express ،أكبر شركة نقل سريع في العالم ،خدمات في أكثر من 220 دولة ومنطقة. توفر FedEx خدمة توصيل سريعة وموثوقة إلى كل ركن من أركان العالم. تواصل الشركة استراتيجيتها للنمو من خلال إضافة قدرات جديدة تعزز خبرتها التكنولوجية وشبكتها العالمية. من خلال أسطول يضم أكثر من 500 طائرة ومركبة عبر أربع قارات ،تلتزم FedEx بتحقيق نمو مربح طويل الأجل مع الحفاظ على التزام قوي تجاه البيئة. في المغرب ،لدى FedEx Express مكتبان رئيسيان: الدار البيضاء (بثلاثة فروع) وطنجة مع مكتب فرعي واحد لكل منهما.

Advertisement

1 réflexion sur “العمل في شركة FedEx في 2022 مع معلومات قد تهمك”

Les commentaires sont fermés.

Retour en haut