Advertisement

معلومات عن العمل في امازون من المنزل 2024

Advertisement

العمل في امازون

إذا كنت تريد كسب المال عبر الإنترنت ،،فأنا أوصي بالعمل مع Amazon.إنها واحدة من أكثر الشركات شهرة والتي لا تزال تسمح لك بأن تكون رئيسك الخاص وتعمل من المنزل.هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها كسب المال معهم ،ولكن هذه المقالة ستركز على التسويق بالعمولة.إذا كنت تريد معرفة المزيد حول كسب المال من أمازون.

العمل من المنزل كمساعد افتراضي عبر الإنترنت (VA).يعمل المساعدون الافتراضيون إما لأنفسهم أو مع الشركات القائمة.تشمل بعض الخدمات الأكثر شيوعًا التي تقدمها VAs الدعم الإداري والكتابة والتحرير والبحث وجمع البيانات وإدارة البريد الإلكتروني والمساعدة في التسويق ومساعدة الوسائط الاجتماعية والتصميم الجرافيكي.بصفتك VA ،يمكن إنجاز عملك بالكامل عبر الإنترنت في أي وقت من النهار أو الليل.يمكنك حتى العمل لعدة عملاء في وقت واحد لكسب المزيد من المال.

تجربتي في البيع في أمازون

أجرب البيع على Amazon و ebay بالطرق التالية:

  • نظام الشحن مذهل ،
  • إنه مصدر كبير للدخل الإضافي ،
  • لديهم خدمة عملاء رائعة ،
  • من السهل بيع الأشياء على كلا الموقعين ،
  • أحدهما ليس أفضل من الآخر.

لم أقم بالبيع على موقع أمازون من قبل ،لكنني أعتقد أنه سيكون طريقة جيدة لكسب بعض المال الإضافي. أعلم أنه لا يمكنك بيع أي شيء فقط ،لأن هناك قيودًا مفروضة على مقدار ما يمكنك كسبه من بيع عناصر معينة. مثال على عنصر محدود هو لعب الأطفال. لا يمكنك كسب أكثر من 500 دولار شهريًا من بيع لعبة واحدة كل يوم.

Advertisement

كيف ابيع في امازون السعوديه؟

إذا كنت تبيع على موقع أمازون السعودية للبدء ،قم بإنشاء حساب.للبيع على أمازون السعودية ،فأنت بحاجة إلى اسم عمل غير موجود بالفعل وشركة مسجلة.تستغرق عملية التسجيل حوالي أسبوعين ويمكن إجراؤها عبر الإنترنت أو عبر طرف ثالث.تسجيل عملك لدى الحكومة يكلف حوالي 100 دولار.بالإضافة إلى ذلك ،هناك رسوم مرتبطة بالتسجيل لأغراض ضريبية (25 دولارًا) ورسوم جمركية (10 دولارات).

أمازون هي أكبر بائعي التجزئة عبر الإنترنت في العالم ،وهم يتطلعون إلى توسيع نطاق وصولهم إلى جميع أنحاء العالم.بدأت أمازون ممارسة الأعمال التجارية في المملكة العربية السعودية منذ عام 2010.هناك إمكانات كبيرة للأشخاص الذين يرغبون في بدء بيع منتجاتهم على أمازون ؛ ومع ذلك ،فأنت بحاجة إلى معرفة كيفية البدء.

هل البائع يحتاج سجل تجاري للبيع في امازون؟

أنت بحاجة إلى CIDP للبيع التجاري في أمازون. لا تحتاج إلى متابعة عملية التسجيل إذا كنت تبيع منتجاتك على موقع eBay أو أي سوق آخر عبر الإنترنت مثل Craigslist و Etsy وما إلى ذلك لأن لديهم بالفعل عملية موافقة ويتطلبون منك على الأرجح ملء نموذج بمعلومات الاتصال الخاصة بك قبل الإدراج. العناصر الخاصة بك هناك.

لا لم تفعل. Amazon Marketplace عبارة عن منصة مبيعات تتيح للبائعين المستقلين عرض منتجاتهم للعدد المتزايد من المشترين الذين يتسوقون على Amazon.com. يوجد أكثر من مليوني بائع تابع لجهة خارجية في Amazon Marketplace ويبيعون مجموعة رائعة من العناصر الجديدة والمستعملة في كل فئة تقريبًا يمكن تخيلها. يمكن للبائعين استخدام هذه الأدوات لإنشاء واجهة متجر على موقع أمازون الإلكتروني أو بيع المخزون من خلال www.amazon.com مباشرةً ،لكنهم لا يحتاجون إلى التسجيل في أي حسابات بائع خاص أو دفع عمولات أو رسوم عند البيع من خلال هذه القناة ؛ لا توجد تكلفة مرتبطة باستخدامه إلى جانب العمولة التي قد تنطبق إذا كان لديك.

كيف افتح حساب جديد للبيع في امازون

تريد أمازون أن تجعل الأمر سهلاً قدر الإمكان على البائعين للبدء.لا تحتاج إلى إدخال الكثير من المعلومات في البداية يمكنك دائما إضافة المزيد لاحقا.كل ما هو مطلوب لطلبك الأول هو:اسم حساب بائع Amazon الخاص بك (أو عنوان البريد الإلكتروني إذا لم تقم بإعداد حساب حتى الآن) وكلمة المرور المنتج (المنتجات) الذي تبيعه وصف المنتج (المنتجات) السعر الخاص بك لكل وحدة تكلفة الشحن الخاصة بك ،بما في ذلك خيارات مثل التسليم في نفس اليوم أو الشحن بين عشية وضحاها،إن أمكن ،أي رسوم إضافية مثل الضرائب أو رسوم المناولة مقدار المخزون المتاح لديك بعد إدخال هذه المعلومات الأساسية،

يعد حساب البائع هو العامل الأكثر أهمية للتأكد من أنه يمكنك بيع منتجاتك بسرعة على Amazon.تأكد من صحة جميع معلومات الاتصال الخاصة بك ،بما في ذلك البريد الإلكتروني ورقم الهاتف.يجب عليك أيضًا توفير طرق شحن دقيقة لكل منطقة تخطط لبيع منتجك فيها.

كيف تصبح بائع في أمازون؟

كيف تكون بائع على أمازون؟ إذا كنت ترغب في بدء بيع منتجاتك على Amazon ،فلا يمكنك القيام بذلك إلا من خلال حساب بائع فردي.لا يمكنك استخدام الحسابات المهنية أو التجارية.يجب أن يكون لديك عنوان في أحد البلدان التي يتوفر فيها Fulfillment by Amazon (FBA).قبل أن تبدأ البيع ،تأكد من أن بلدك مدعوم من قبل FBA وأنهم سيقبلون الشحنات من موقعك.إدراج المنتجات مجاني ،ولكن إذا كنت مدرجًا في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو ألمانيا،فستكون خطط تسعير إدارة المخزون مطلوبة لكل منتج (انظر أدناه). إذا لم يتم تحديد خطط تسعير إدارة المخزون عند

الأمر بهذه البساطة. ما عليك سوى التسجيل للحصول على حساب Amazon وإذا كنت تخطط لبيع أكثر من 40 عنصرًا ،فقم بالتسجيل للحصول على حساب Pro Merchant.يكلف 39.99 دولارًا شهريًا ولكنه يستحق ذلك لأن هذا سيسمح لك بتحميل أكثر من 40 عنصرًا في وقت واحد واحصل على شحن مجاني عندما تطلب أكثر من 49 دولارًا.،وتتبع مستويات المخزون والوصول إلى خدمة الشحن من أمازون التي تتيح للبائعين الآخرين استخدامها المستودع الخاص بك حتى يتمكنوا من شحن سلعهم بشكل أسرع. كل ما عليك فعله هو إعداد منتجاتك على أنها « تفي بها أمازون » وسوف يتعاملون مع كل شيء آخر بما في ذلك الانتقاء والتعبئة والشحن.

Advertisement
Retour en haut