Advertisement

أفضل 7 تطبيقات لطلب وتوصيل الطعام في السعودية

Advertisement

هناك العديد من تطبيقات توصيل الطعام الشائعة في المملكة العربية السعودية. ومن أشهرها HungerStation و Careem NOW و MRSOOL و ToYou. تتيح هذه التطبيقات للمستخدمين طلب الطعام من مجموعة متنوعة من المطاعم والحصول على خصومات وصفقات على طلباتهم.

مقدمة

في المملكة العربية السعودية، أشهر تطبيقات توصيل الطعام هي HungerStation و Careem NOW و MRSOOL و ToYou. تتيح هذه التطبيقات للمستخدمين طلب الطعام من المطاعم وتوصيله إلى عتبة بيوتهم. مع الحياة سريعة الخطى، يكون الجيل Y أكثر استعدادًا لتناول الطعام في مطاعم الخدمة السريعة وطلب توصيل الطعام. في المملكة العربية السعودية، قال 43٪ من المستهلكين أنهم سيطلبون الطعام عبر الإنترنت إذا أتيحت لهم الفرصة. من المتوقع أن ينمو هذا الرقم في السنوات القادمة فقط حيث أصبح المزيد من الناس مرتاحين لطلب الطعام عبر الإنترنت.

تطبيق Hunger Station

إذا شعرت يومًا بالجوع وتريد حلاً سريعًا وموثوقًا، فإن Hungerstation هو التطبيق المثالي لك. مع أكثر من 10000 مطعم في 72 مدينة مختلفة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، فقد جعلك هنقرستيشن مغطاة أينما كنت. بالإضافة إلى ذلك، مع خيار اختيار الطعام المفضل لديك ومواد البقالة من المتاجر الأقرب إليك، لم يكن الحصول على حل للجوع بهذه السهولة. فلماذا تنتظر؟ قم بتنزيل التطبيق واطلبه الآن.

تطبيق Hunger Station لأندرويد
تطبيق Hunger Station للايفون

تطبيق Deliveroo

Deliveroo هو أحد أشهر تطبيقات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية. يقدم مجموعة متنوعة من الأطعمة من أفضل المطاعم القريبة منك، بما في ذلك البرغر والبيتزا والمزيد. كان متوسط ​​قيمة طلبات توصيل الطعام عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية هو الأعلى بالنسبة لشركة Deliveroo في عام 2020، حيث بلغ 28.3.

Advertisement
app store
تطبيق Deliveroo للايفون
google play
تطبيق Deliveroo لأندرويد

تطبيق Careem NOW

Careem NOW هو تطبيق جديد من Careem يقدم حلاً شاملاً لاحتياجاتك اليومية. مع التطبيق، يمكنك حجز رحلة وطلب الطعام من مطاعمك المفضلة واستلام البقالة والمزيد. التطبيق متاح حاليًا في المملكة العربية السعودية، وتخطط الشركة للتوسع في دول أخرى في المستقبل القريب.

app store
تطبيق Careem NOW للايفون
google play
تطبيق Careem NOW لأندرويد

تطبيق Foodonclick

يزداد قطاع الطلبات عبر الإنترنت هذا العام مع إعلان Foodonclick، ​​الذراع العربية لعملاق التوصيل عبر الإنترنت التركي Yemeksepeti، عن

توصلت دراسة جديدة إلى أن عدد الأشخاص الذين يطلبون طعامهم عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية قد زاد بشكل ملحوظ خلال العام الماضي. يُظهر البحث، الذي أجرته YouGov Omnibus، أن واحدًا من كل أربعة سعوديين (24٪) قد طلب الطعام عبر الإنترنت في الشهر الماضي – ارتفاعًا من 13٪ فقط في أبريل 2016.

من بين أولئك الذين استخدموا خدمة توصيل الطعام عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، يعد هنقرستيشن.كوم هو الموقع الأكثر شعبية (يستخدمه 41٪ من المشاركين)، يليه careemnow.com (19٪)، mrsool.sa (9٪) ) و toyou التسليم (8٪).

app store
تطبيق Foodonclick للايفون
google play
تطبيق Foodonclick لأندرويد

تطبيق توصيل وادي

1. تطبيق وادي ديليفري هو أحد أفضل تطبيقات طلب الطعام وتوصيله في المملكة العربية السعودية.
2. يحتوي على مجموعة متنوعة من القوائم والمطاعم التي سيتم توصيلها في منطقتك.
3. يمكنك أيضًا الطلب من محلات السوبر ماركت ومحلات الزهور والشركات الأخرى.
4. التطبيق سهل الاستخدام ويمكنك تتبع طلبك في الوقت الفعلي.
5. يقدم وادي ديليفري أيضًا خصومات وكوبونات على العديد من المطاعم والشركات.

app store
تطبيق توصيل وادي للايفون
google play
تطبيق توصيل وادي لأندرويد

تطبيق Jumia Food

Jumia Food هو تطبيق لتوصيل الطعام يوصلك مباشرةً بالوجبات والمشروبات والبقالة من مئات المطاعم والمتاجر عبر 9 بلدان من بينهم المملكة العربية السعودية. مع Jumia Food، يمكنك طلب الطعام إلى عتبة داركم ببضع نقرات. يوفر التطبيق أيضًا قسائم وخصومات على طلبات الطعام، مما يجعله خيارًا رائعًا لرواد تناول الطعام المهتمين بالميزانية.

app store
تطبيق Jumia Food للايفون
google play
تطبيق Jumia Food لأندرويد

تطبيق Otlob

Otlob هي واحدة من أشهر تطبيقات طلب الطعام عبر الإنترنت وتوصيلها في المملكة العربية السعودية والتي تساعد المستخدمين في العثور على أقرب المطاعم والمقاهي. بدأ Swiggy خدماته كتطبيق لتوصيل الطعام عبر الإنترنت ولكنه يسمح الآن للعملاء بطلب أصناف البقالة واللحوم والضروريات اليومية وما إلى ذلك. ToYou هو تطبيق آخر لتوصيل الطعام يحتوي على مجموعة واسعة من المطاعم والمأكولات للاختيار من بينها.

app store
تطبيق Otlob للايفون
google play
تطبيق Otlob لأندرويد

خاتمة

أشهر تطبيقات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية هي: هنقرستيشن، كريم ناو، مرصول، تويو، طلبات، وجهاز. توفر هذه التطبيقات للمستخدمين جميع التفاصيل التي يحتاجون إلى معرفتها حول المطاعم في منطقتهم، بما في ذلك القوائم والأسعار ومواعيد التسليم. مع توفر العديد من الخيارات، من المؤكد أن يكون هناك تطبيق يلبي احتياجاتك وميزانيتك.

Advertisement
Retour en haut